فيما تبذل قصارى جهدها لتطوير منتجاتها وابتكار منتجات أخرى جديدة تضاف إلى باقة منتجاتها الراقية وفائقة الجودة، يسر شركة معجزة الشفاء أن تقدم لعملائها أحدث منتجاتها المبتكرة والمتمثل في "عسل الزنجبيل" والذي يحتوي على مجموعة منتقاة من أفضل المكونات المميزة بقيمتها الغذائية والصحية الفائقة.

الفوائد الصحية للزنجبيل
عرف الزنجبيل منذ فترة طويلة بقيمته الصحية العالية، وبخصائصه المضادة للسرطان وهو ما أجمعت عليه كل من النظم الطبية قديما وحديثا. ويتمتع الزنجبيل بالعديد من الفوائد والخصائص الصحية الرائعة التي ثبتت على مر التاريخ كما أكدته البحوث العلمية الحديثة. ولأكثر من ألفي سنة أوصى أخصائيو الطب الصيني باستخدام الزنجبيل لعلاج عدد من المشكلات الصحية بما في ذلك الانتفاخ (الغازات)، السعال، القيء، والإسهال والروماتيزم. كذلك يستخدم الزنجبيل في النظم الصحية الأخرى مثل اليورفيدا ولدى سكان التبت حيث يعتمد كدواء لعلاج أمراض التهاب المفاصل والروماتيزم وعدد آخر من أمراض الجهاز الهضمي البسيطة مثل حرقة المعدة. وبالإضافة إلى ذلك، يعد الزنجبيل مصدرا جيدا للبوتاسيوم، والماغنيسيوم والنحاس والمنغنيز وفيتامين B6، ومن ثم يعمل الزنجبيل على تعزيز مناعة الجسم. وقد كشفت الأبحاث العلمية الحديثة أن الزنجبيل يمتلك العديد من الخصائص العلاجية بما في ذلك تأثيراته المضادة للأكسدة، وقدرته على منع حدوث الالتهابات، ومقاومتها في حال تكونها.

خلطة العسل والزنجبيل
كما هو الحال في جميع منتجاتنا، تمت صياغة الخلطة الجديدة الغنية "خلطة العسل والزنجبيل" من قبل خبراءنا بمنتهى الدقة والمهارة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة من عناصرها المتكاملة والتي تتميز بتأثيراتها القوية والسريعة والمركزة للغاية.
وبالإضافة إلى القيمة الرائعة للعسل الطبيعي، تتمتع التركيبة الجديدة بالخصائص الصحية والعلاجية المثالية لخلاصة الزنجبيل. ونظرا لأن لكل من العسل والزنجبيل فوائد صحية مميزة وخصائص مهمة مضادة للأكسدة، فإن الجمع بينهما يمنحنا خليطا استثنائيا يحمل الكثير من القيمة والمزايا الإضافية، هذا فضلا عن كون العسل وسيلة ممتازة لنقل فوائد الأعشاب مثل الزنجبيل للجسم.

وتشتمل الفوائد الصحية لخليط العسل والزنجبيل على معالجة مشاكل الجهاز التنفسي (السعال والبرد والتهاب الحلق والأنفلونزا وسيلان الأنف) غثيان الصباح، والربو، وعسر الهضم، وسرطان المبيض والقولون. كذلك يفيد عسل الزنجبيل في تخفيف آلام الالتهابات، والصداع النصفي والطمث، كما يقلل من احتمال حدوث الفشل الكلوي الناتج عن الإصابة بداء السكري.

 


 



اتصل بنا شهادات مقالات المنتجات عن الشركة صفحة الرئيسية